الإمارات

وقود الطائرات

بدأت ”امارات“ بتزويد شركات الطيران بالوقود منذ العام 1992 من خلال ”اموجيت“، وهي شركة أسستها بالتعاون مع اكسون موبيل. وتتمتع ”امارات“ بسجل حافل في مجال تزويد وقود الطائرات في المنطقة من خلال هذه العلامة التجارية.

وتقوم ”اموجيت“ بتزويد خطوط الطيران في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم من خلال أفضل الوسائل الفنية المتاحة، وطبقاً لأفضل الممارسات والمعايير وبحسب متطلبات السلامة العالمية، وذلك لضمان المحافظة على أفضل مستويات الأداء التي يحققها الفريق الإداري والفريق الفني.

وبعد مرور 25 عاماً، انتهت الشراكة مع اكسون موبيل وفقاً للاتفاقية، لكن ”اموجيت“ لا تزال مستمرة في إدارة عملياتها وخدمة عملائها. ومع النمو الكبير الذي تشهده صناعة النقل الجوي على المستوى العالمي والمحلي فإن مطارات دبي تعتبر من أكثرها نمواً والذي بدوره أسهم في زيادة مبيعات ”اموجيت“ وخدماتها لخطوط الطيران الدولية.

وحازت ”اموجيت“ على العديد من الجوائز من اكسون موبيل خلال السنوات الماضية، ومنها جائزة ”وينغز“، وجائزة  ”أفضل مطار إقليمي في العام“ مرتين، الأولى عن أفريقيا والشرق الأوسط في العام 2003، والثانية عن أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في العام 2008.

كما حازت الشركة على جائزة ”ناشيونال وينغز“ خلال الأعوام 2001 و2004 و2005 و2008 و2009، وجائزة ”إنترناشيونال وينغز“  في 2006، وجائزة ”غولدن وينغز“ في 2011 و2012 و2013. وحازت الشركة على شهادة الامتياز من الدرجة الرابعة في العام 2016 من مجموعة ”جوينت إنسبيكشن جروب“، وهي عضو في تحالف ”إندستري فيول فارم“.

أحدث العروض

استقبل أحدث عروضنا الترويجية مباشرة على بريدك الإلكتروني