الإمارات

لمحة تاريخية

في مطلع العام 1981 تسلمت ”امارات“ 90 محطة وقود من الشركات الأجنبية، وارتفع عدد هذه المحطات عندما باشرت المؤسسة أعمالها إلى 110 محطات موزعة في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

وفي العام 1987 ارتفع عددها إلى 138 محطة، ليصل عددها في نهاية العام 2008 إلى 167 محطة، منها 90 محطة من الجيل الجديد.

شهد العام 1996 مرحلة من التغيير الشامل والتاريخي للمؤسسة، عندما قامت بإطلاق برنامج الهوية المؤسسية الجديدة، الذي يهدف إلى القيام بعملية تحديث شاملة لشبكة محطات المؤسسة، بحيث تجسد ما يحمله الاسم الجديد ”امارات“ من مفهوم فريد في جودة الخدمة ورضا العملاء.

ومازالت المؤسسة مستمرة في مزاولة نشاطاتها في تسويق وتوزيع المنتجات البترولية من خلال محطات الخدمة ومستودعات الوقود حرصاً منها على إسعاد متعامليها وذلك ضمن إطار الخطة العامة للدولة.

وتمتلك المؤسسة علامات تجارية متميزة، مثل «فريش بلس»، و«بيكريا»، و«كافيه أرابيكا»، وتطمح إلى نشر علاماتها التجارية إقليمياً وعالمياً في السنوات المقبلة، مستندة في ذلك إلى خبرتها التي تمتد إلى 35 عاماً في قطاع متاجر البيع المتنوعة في أسواق الدولة.

أحدث العروض

استقبل أحدث عروضنا الترويجية مباشرة على بريدك الإلكتروني