الإمارات

عن امارات

مؤسسة الإمارات العامة للبترول (امارات)، علامة وطنية رائدة لتسويق وتوزيع المنتجات البترولية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت نشاطها في يناير من العام 1981 بموجب القانون الاتحادي رقم 16 لسنة 1980، وهي شخصية اعتبارية مستقلة تؤهلها لممارسة أعمالها بسياسة تتماشى مع بيئة السوق المحلي.  وتعتمد امارات الأساليب العملية المبتكرة للقيام بعملياتها بناء على إلتزامها بتوفير خدمات مُثلى لحياة أفضل لعملائها وزبائنها من خلال توفير المنتجات عالية المستوى والخدمات الراقية، إضافة برامج مجتمعية وبيئية تدعم المجتمع المحلي وتلبي اهتماماته.

وحققت امارات مكاسب ضخمة من علامتها التجارية القوية التي تجمع بين التصميم الرائع وتلبية توقعات العملاء.

مهمتنا

توفير وتسويق منتجات بترولية وخدمات أخرى وفق أعلى مستويات الجودة، وكذلك تقديم أفضل قيمة لعملائنا بالتزامن مع الحفاظ على تراث هذا البلد، وتعزيز مكانته التجارية مع الرغبة الصادقة والحثيثة لخدمة المجتمع.

رؤيتنا

وضعت امارات رؤية واضحة لنفسها لضمان تحقيق تطلعاتها، وتتمثل هذه الرؤية في أن تكون المؤسسة النفطية الرائدة في منطقة الخليج، باعتبارها الأفضل في خدمة العملاء، وجودة المنتجات، والتزام العاملين، وأرباح المساهمين.

قيمنا

تعتمد امارات  الأساليب المبتكرة للقيام بعملياتها بناء على التزامها بتوفير خدمات أفضل تضمن حياة أسهل لعملائها، معتمدة على توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية. وقد بنت امارات  سمعتها المرموقة في مجال تسويق ونقل وتخزين المنتجات البترولية على مدى سنوات، نتيجة تمسكها بقيم أربع راسخة، هي:

  • الخبرة
  • المسؤولية
  • الفاعلية
  • القوة

إكتشف امارات

بعد صدور قرار التأسيس آلت إلى المؤسسة جميع الموجودات المالية المملوكة لشركات التوزيع في ذلك الوقت وهي (شل، كالتكس وبي بي)، والتي تشمل بصفة خاصة ودون …

السلامة و الصحة والبيئة

تلتزم امارات التزاماً تاماً بالمحافظة على التميز في العمليات التشغيلية وتحقيق رضا العملاء والنمو المستدام، وكمؤسسة حكومية رائدة تهدف إلى خدمة مجتمعها، تولي امارات اهتماما …

الشركات التابعة و المشاريع المشتركة

برغم بقاء تسويق وتوزيع المنتجات النفطية من صلب عمل المؤسسة، انتهجت امارات سياسة توسيع وتنويع قاعدة استثماراتها لتشمل شركاء عالميين لديهم الخبرة التقنية …

الرؤية و الرسالة

نعمل لإنتاج وتسويق منتجات البترول والخدمات المصاحبة لها بأفضل المواصفات، وبهدف منح عملائنا أرقى مستويات الجودة، مع الحرص على المصلحة العامة والإلتزام بخدمة المجتمع …

المسئولية المجتمعية

بعد صدور قرار التأسيس، أخذت شركة على جميع الأصول الرأسمالية المملوكة من قبل شركات التوزيع في ذلك الوقت، أي شل، كالتكس وBP). هذه الأصول، دون حصر، الأرض …

برنامج العلامات التجارية

في عام 1996، أطلقت مؤسسة الإمارات العامة للبترول برنامج مكثف لرفع وتطوير علامتها التجارية، وتسويق هويتها المؤسسية الجديدة (امارات)

أحدث العروض

استقبل أحدث عروضنا الترويجية مباشرة على بريدك الإلكتروني