الإمارات

غسيل السيارات

نعتني بمركبتك مثلك تماماً –هذا بالضبط ما نقوم به، فنغسلها في مراكز غسيل السيارات في محطات إمارات بحرص شديد كما لو كنت أنت من يقوم بذلك

ويحرص موظفونا بدرجة عالية من الكفاءة على أن تخلو مركبتك بعد كل زيارة إلى مركز الخدمة من البقع ونظيفة تماماً. وتوفر لك إمارات حرية الاختيار بين غسيل مركبتك يدوياً للاهتمام أكثر بالتفاصيل أو الغسيل الآلي السريع والفعال في نفس الوقت.

توفر إمارات :

  • خدمة عالية الجودة
  • أسعار تنافسية
  • بيئة ممتعة للعملاء
  • منظفات صديقة للبيئة
  • مواقع مريحة
  • أوقات مرنة

الغسيل اليدوي للسيارات

يضمن الغسيل اليدوي للمركبات أعلى درجة ممكنة من النظافة ومظهر براق خالٍ من البقع داخل وخارج السيارة.

ويجري استخدام مضخات مياه عالية الضغط ومنظفات حيوية قابلة للانحلال لغسيل السيارة غسيلاً شاملاً ثم تشميعها لتحتفظ بلمعانها ومظهرها البراق.

وفي حال وجود أوساخ دهنية مستعصية، فيجري اقتراح عمل غسيل للمركبة بالبخار. ويُستخدم معدات متخصصة للغسيل بالبخار مع مياه ساخنة بدرجة حرارة 70 درجة مئوية وبخار عند درجة حرارة 140 درجة مئوية. مما يضمن القضاء على البقع االدهنية المستعصية. كما نوفر خدمة غسيل الجزء الموجود تحت غطاء محرك السيارة باستخدام البخار أو المياه الساخنة.

الغسيل الآلي للسيارات

صممت هذه الطريقة لتنظيف كل جزء من بدن السيارة بفعالية وبشكلٍ كامل. وتتوافق منتجات التنظيف والتشميع الخاصة التي توفرها مراكز خدمة إمارات مع أعلى المعايير، واستخدام أنظمة التنظيف الصديقة للبيئة. كما يمكن للعملاء الدائمين الاستفادة من العرض الترويجي بالغسيل الآلي للمركبة في المرة السابعة مجاناً بعد إتمام ست مرات غسيل مدفوعة.

أحدث العروض

استقبل أحدث عروضنا الترويجية مباشرة على بريدك الإلكتروني